بوسي (مغنية)

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 15 ديسمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية.اشتهرت بعد أدائها أغنية (آه يا دنيا) في فيلم الألماني عام2012. شاركت في عدة أفلام كمطربة وممثلة مثل فيلم عش البلبل عام 2013 بالإضافة إلى فيلم تتح.

بوسي
المغنية بوسي1.jpg
وُلِدَ
ياسمين محمد شعبان أمين

15 ديسمبر 1981
الجنسيةFlag of Egypt.svg مصر
الفترة2012 - حتى الآن

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

الحياة المبكرة

ولدت المطربة بوسي في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية لأسرة متوسطة الحال، تلقت تعليمها الإبتدائي في المدارس الحكومية بمدينة الزقازيق، تميزت منذ صغرها بالانطلاق والمرح وخفة الدم، وتذكر بوسي أنها على الرغم من أنها كانت طالبة مشاغبة إلا أن زملائها وأساتذتها كانوا يحبونها بشدة لأنها كانت تحب الجميع وتمرح معهم وتخلق جو من البهجة.

عشقت بوسي الغناء منذ صغرها، وتميزت بصوت قوي ومتميز، اشتركت في الحفلات والعروض المسرحية بالمدرسة، وانتقلت إلى القاهرة وهي لا تزال شابة صغيرة العمر لتعمل بالملاهي الليلية، إلى أن أتتها الفرصة عام ٢٠١٢ لتقدم الأغنية الشعبية الناجحة “آه يا دنيا” في فيلم الألماني بطولة الفنان محمد رمضان، وقد حققت الأغنية نجاحا مدويا وفتحت لها أبواب العمل في السينما والتليفزيون.[1]


الحياة الشخصية

 
المغنية بوسي وزوجها فطين سعيد

تزوجت الفنانة الجميلة بوسي من مدير أعمالها متعهد الحفلات فطين سعيد، وكانت في بداية مشوارها الفني تصرح بأنه السبب في نجاحها وشهرتها، وأنه ساعدها كثيرا في مشوارها الفني، وأنجبت منه ابنهما ياسين، وقد عاشا معا قصة حب جميلة، وايام مليئة بالحب والسعادة.

ولكن دوام الحال من المحال، فسرعان ما تغيرت الأحوال وقامت الفنانة بوسي برفع دعوى خلع على زوجها فطين سعيد، وجاء ذلك نتيجة لأنها اكتشفت خيانته لها مع إحدى الراقصات، كما صرحت أنها اكتشفت أنه يدمن المخدرات (الحشيش)، صرحت الفنانة بوسي أنه قام بالإعتداء عليها بالضرب والسب.

كما قامت المطربة بوسي بتحرير بلاغا في قسم الشرطة ضد زوجها، تتهمه بتعاطي المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في منزلهما، وقد داهمت قوات الشرطة منزل متعهد الحفلات فطين سعيد وعثرت بالفعل على سلاح وقطعة من المخدرات (حشيش) ليتم القبض عليه، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة ست شهور.

أما عنه فقد صرح فطين سعيد الزوج السابق لبوسي أنها هي التي تغيرت كثيرا بعد الزواج، وأصبحت دائمة الإثارة للمشاكل والخلافات، وأصبحت شديدة الشك والغيرة، ونفى فطين الاشاعات التي ترددت عن زواجه من صافيناز بعد انفصاله عن المطربة بوسي، وأكد أن كل ما يربطه بالراقصة صافيناز هي علاقة عمل فقط.

 
صورة من حفل زفاف بوسي وهشام ربيع.

في 22 مايو 2022 تزوجت بوسي من مصفف الشعر هشام ربيع وأقاما الزفاف بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.[2]

ازمات

المطربة بوسي تواجه عقوبة التعرض للحبس على ذمة قضايا شيكات بدون رصيد وتهرب ضريبي أصدرت محكمة جنح النزهة حكما قضائيا غيابيا على الفنانة بوسي بالسجن لمدة ست سنوات وغرامة ١١ ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، وذلك لاتهامها بتحرير شيكات بقيمة ٣٠ مليون جنية بدون رصيد لزوجها السابق فطين سعيد، وقد استأنفت الفنانة بوسي الحكم، وأصدرت محكمة استئناف النزهة حكمها بإلغاء الحكم السابق بالحبس واكتفت بغرامة مالية قدرها ٥٥٠ ألف جنيها، وكانت قضية الشيكات بدون رصيد واحدة من سلسلة القضايا المتبادلة بين بوسي وطليقها فطين سعيد

كما تنتظر المطربة بوسي قضية أخرى، قد تصل العقوبة فيها للحبس والغرامة، ألا وهي قضية تهرب ضريبي، تم اتهام بوسي بالتهرب من دفع مليون و٨٢٧ ألف جنيها لصالح مصلحة الضرائب، وقد صرح محاميها أنه قام بالتصالح مع مصلحة الضرائب وسداد المبلغ المستحق، وأنه سوف يقوم بتقديم هذه المستندات في المحكمة.


اعمالها

أفلام

مسلسلات

  • الديفا 2020

موسيقى

برامج

  • شيري استديو: 2017
  • قعدة رجالة: 2017
  • فحص شامل: 2016
  • مكس ميوزيك: 2016
  • حرب النجوم: 2016
  • الليلة دي: 2015
  • أبلة فاهيتا من الدوبلكس: 2015
  • رجعنا صغيرين: 2014
  • بوضوح: 2014
  • صولا 3: 2014
  • معكم منى الشاذلي: 2014
  • أحلى مسا: 2014
  • من غير زعل:2013
  • ضيفة في برنامج إغلب السقا 2020

المصادر


  1. ^ "بوسي المغنية ديانتها عمرها معلومات عنها وصور".
  2. ^ "فيفي عبده تهنئ بوسي بحفل زفافها على هشام ربيع (صور)". مصراوي. 2022-05-23. Retrieved 2022-052-23. Check date values in: |accessdate= (help)
الكلمات الدالة: